فرنسا تُطالب الولايات المتحدة بالتدخل لوقف الاعتداء "الإسرائيلي" في فلسطين

حجم الخط

وكالة خبر

طالب وزير الخارجية الفرنسي للشؤون الأوروبية كليمان بون، اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة التدخل العاجل لوقف الاعتداءات "الإسرائيلية" في فلسطين.

وقال بون لقناة "فرانس2" التلفزيونية: "نحن بحاجة إلى تدخل أميركي، ومن الواضح أنّهم هم الذين ما زالوا يملكون الروافع الدبلوماسية الرئيسية حاليًا، رغم أنّه ينبغي لأوروبا أنّ تكون أكثر حضورًا".

وتابع: "هناك تصعيد كبير ومن الضروري أنّ تتدخل الإدارة الأميركية معنا"، مُشدّدًا على أنّه يجب الإنخراط مع الفلسطينيين و "الإسرائيليين" لمحاولة إيجاد حل في الأيام المقبلة.