4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 12 مايو 2021 03:57 م
طالب وزير الخارجية الفرنسي للشؤون الأوروبية كليمان بون، اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية بضرورة التدخل العاجل لوقف الاعتداءات "الإسرائيلية" في فلسطين.
وقال بون لقناة "فرانس2" التلفزيونية: "نحن بحاجة إلى تدخل أميركي، ومن الواضح أنّهم هم الذين ما زالوا يملكون الروافع الدبلوماسية الرئيسية حاليًا، رغم أنّه ينبغي لأوروبا أنّ تكون أكثر حضورًا".
وتابع: "هناك تصعيد كبير ومن الضروري أنّ تتدخل الإدارة الأميركية معنا"، مُشدّدًا على أنّه يجب الإنخراط مع الفلسطينيين و "الإسرائيليين" لمحاولة إيجاد حل في الأيام المقبلة.